القائمة الرئيسية

الصفحات

هل علمة ما هو سيو اليوتيوب وكيفية التصدر فى نتائجه ؟



يمكن أن يقودك google إلى زيادة عدد الزيارات ولكن هل تعلم أن هناك بحثًا آخر محرك يمكنه أن يقودك إلى عدد هائل من الزيارات وليس البحث تابعو معي.

اليوم سنناقش تحسين محركات البحث (SEO) خارج Google حول كيفية الترتيب على أفضل بحث بديل المحرك. 

ربما تتساءل ما هو هذا البديل محرك البحث الذي أستقبله أكثر من مائة ألف زائر شهريًا وفي بعض الأشهر أستقبل أكثر من مائتي ألف زائر شهريًا.

يختلف YouTube YouTube SEO تمامًا عن Google قبل أن أتطرق إلى كيفية القيام بذلك يمكنك ترتيبها على YouTube بالطبع ، فأنت تعلم أنه سيتعين عليك إنشاء مقاطع الفيديو ولكن مع YouTube ، هذا هو الشيء الذي تستغرقه Google وقتًا طويلاً لتحديد من هو الترتيب على الصفحة الأولى في YouTube ، يمكنك الترتيب لكلمة رئيسية تنافسية مثل SEO في غضون 24 إلى 48 ساعة في الجزء العلوي ، فإن أول نصيحة أملكها هي دفع ملف الفيديو بأقصى ما يمكن في أول 24 ساعة هو المكون الأكبر في YouTube.

الخوارزمية 

كلما كان الفيديو أفضل في أول 24 ساعة كلما كان ذلك أفضل سيصنفون على موقع YouTube ، حيث ينظر معظم الأشخاص إلى YouTube ويتصرفون كما تعلمون من المحتمل أن يكون مثل Google إذا واصلت التحسين بمرور الوقت يمكنني مواصلة الترتيب أعلى في الترتيب وليس كثيرًا إذا كنت تعمل جيدًا حقًا خلال الـ 24 ساعة الأولى ، ستستمر في الأداء بشكل أفضل على المدى الطويل وستنطلق حلقاتك إلى القمة بسرعة كبيرة جدًا في أول 24 ساعات وأصدرت مقطع فيديو سأقوم بإرسال إشعار دفع من خلال المشتركين.


في كثير من الأحيان سأقوم بإرسال رسائل بريد إلكتروني الي الجمع بين هذين الأمرين يساعد في دفع مقاطع الفيديو الخاصة بي إلى مرتبة أعلى في المرتبة الثانية.

 نصيحة للترتيب الجيد 

حقًا على YouTube هي فقط إنتاج محتوى تعرفه سيحبها الناس ويمكن أن ينتهي بك الأمر إلى الذهاب إلى YouTube لمعرفة ما ينجح فيه.


المساحة التي تحتويها لا تريد إنتاج محتوى يكره الناس بسببه إذا كنت ترتيبك جيدًا على YouTube ولشهر كامل أنت تنتج المحتوى الذي يكرهه الناس ، تنخفض النتيجة الإجمالية للقناة وستجد أن ترتيبك للمحتوى الذي تمت مشاركته من خلال التصفح ميزة مقترحة ميزة ستبدأ جميعها في النزول ويوتيوب الخاص بك.


بدأت قناة Windell II ، لذا فهم ينظرون إليها على أنها ليست مجرد فيديو برزت حقًا في أول 24 ساعة ولكن هل أنت تنتج جيدًا باستمرار المحتوى إذا كنت تعتقد أن جزءًا من المحتوى سوف يمتص ، فمن الأفضل ألا تفعل ذلك.


إطلاقه ثم الخروج إلى هناك لأنه يمكن أن يضر بترتيبك ويخلق تأثير سلبي ، النصيحة التالية التي أملكها هي تحميل ملف SRT على YouTube أنت تفكر ، يمكن لـ YouTube إضافة تسميات توضيحية مغلقة تلقائيًا لماذا تفعل أحتاج إلى تحميل ملف SRT جيدًا ، هذا هو الشيء الذي يخبرنا به ملف SRT YouTube بذلك هذا ما يدور حوله الفيديو حقًا أنهم يعرفون أنهم إذا استخدموا أجهزتهم تعلم بكالوريوس أنه نعم يمكنهم الترجمة مع مقاطع الفيديو الخاصة بك ولكن لا يزال هناك قد تكون بعض الأخطاء وهي ليست مثالية عند تحميل ملف SRT ستلاحظ يدويًا أنك ستحصل على مرتبة أعلى ويمكنك فقط الانتقال إلى مواقع مثل rev.com ، احصل على ملف SRT وقم بتحميله. 

نصيحة سريعة أخرى لموقع YouTube

هي تحميل ملفات srt بلغات مختلفة بدأ YouTube في الحصول على المزيد تنافسية في الولايات المتحدة ولكنها ليست تنافسية في الخارج حتى الآن شائع حقًا ، لذا تأكد من أنه عندما يكون لديك فيديو مترجم ونسخها وتحميل ملف SRT عندما تفعل ذلك الترتيب الخاص بك بمرور الوقت خاصة في المناطق التي لا تتمتع فيها بالمنافسة وإنها حركة مرور سريعة وسهلة بمجرد القيام بكل ذلك ، أريدك أن تتوجه إلى أوبر يقترح كتابة الكلمات الرئيسية التي تصنفها في الرتبة 4 ، مما يمنحك كل شيء طويل الاختلافات وعلى ubersuggest انقر على تقرير أفكار الكلمات الرئيسية ثم أسفل ذلك.


 الكلمة الرئيسية هناك علامة تبويب ذات صلة ، سيكون لعلامة التبويب ذات الصلة أخرى مماثلة.



تعتبر الكلمات الرئيسية تضمين هذه الكلمات الرئيسية في وصفك والعنوان وهذا من شأنه أن يساعدك في الحصول على المزيد من الحركة الآن لا ينبغي أن الوصف الخاص بك.


مجرد أن تكون فقرة الوصف الأطول يفترض أنها شديدة للغاية ما ستجده مفيدًا للمستخدم هو أنك ستحصل على المزيد من الكلمات الرئيسية.


يمكن أن تشمل هذه الكلمات الرئيسية في العلامات في أماكن مختلفة على موقع يوتيوب ولكن ماذا لقد وجدت أنه كلما كان وصف الفيديو أطول كلما كنت أفضل


 أخيرًا وليس آخيرًا ، مهما كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك ، تأكد من قول هذه الكلمة في نطاق إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بي على تحسين محركات البحث ، فسأستمر في قول تحسين محركات البحث في الشرح الخاص بي إذا يمكن لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بي على محركات البحث أن تقول كلمة محركات البحث عن الطعام الذي تقوله هذه الكلمة طعام كلاب مهما كان موقع YouTube يبحث عما أنت عليه ليس فقط من ملف SRT ولكنهم يحاولون فك تشفيره بأنفسهم إذا كنت تقول الكلمات الرئيسية الصحيحة عدة مرات فكر في كثافة الكلمات الرئيسية إنهم يعلمون أن مقاطع الفيديو التي تتناول هذا الموضوع من المرجح أن تحصل على ترتيب أعلى وكذلك إذا اتبعت كل هذه النصائح ، يمكنك الحصول على عدد كبير من الزيارات نعم يجب أن تقوم Google وأنت بتحسين Google الخاص بك ولكن لماذا يجب أن أتوقف عند هذا الحد أعرف بالفعل عن كونك كذلك ولكن محرك البحث الذي أريدك أن تنظر إليه هو يوتيوب متأكد من أنه يجب عليك إنشاء مقاطع فيديو ولكنها ليست تنافسية حتى الآن يمكنك الحصول عليها عدد كبير من حركة المرور يستحق ذلك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في حركة المرور الخاصة بك سواءإنه YouTube SEO أو مجرد SEO.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع